مقتطفات حصرية

مرحبًا بك في هذه الصفحة. طالما وصلت إلى هنا، فهذا يعني أنك بحاجة لمعرفة ماذا لدينا، وما هي هذه المقتطفات؟ أو ربما دفعك الفضول فحسب لتصفح أقسام المدونة.

حسنًا، المقتطفات الحصرية هي قائمة ترشيحات قصيرة تضم محتوى خاص غير منشور عبر المدونة (قعدة بلكونة)، يتم إرسالها مرة واحدة كل أسبوعين لقرّائنا الأعزّاء الذين انضموا إلينا عبر الإلكتروني.

المحتوى الخاص بالمقتطفات يتنوّع في المقام الأول بين ترشيحات كتب، أفلام وثائقية، أفلام، نصائح للعمل.. وغير ذلك بما يتناسب مع طبيعة المحتوى الذي تنشره المدونة، بالإضافة لإعلان عن تدويناتٍ هامة سيتم نشرها مستقبلًا عبر المدونة (قعدة بلكونة) ربما تود انتظارها.

* ملاحظة هامة:
لا نُرسل التدوينات والمقالات التي تم نشرها في المدونة (قعدة بلكونة) عبر المقتطفات الحصرية، يمكنك معرفة ما تم نشره من خلال متابعة المدونة، أو الاشتراك في النشرة البريدية الخاصة بها).

للحصول على المقتطفات الحصرية فقط، يجب الاشتراك أولًا من خلال تسجيل بريدك الإلكتروني في المربع أدناه، إذْ لا توجد طريقة أخرى لنصل إليك.

سجّل للحصول على مقتطفات حصرية

ترشيحات بناءً على طلب الجمهور

المميز في مقتطفاتنا الحصرية أنها تمكّن الجمهور من اختيار محتواها حيث تلبّي طلباته في الحصول على مقتطفات خاصة. اتبع الخطوات الآتية:

– قم بإرسال رسالة عبر النموذج التالي بذكر اسمك، ومحتوى الرسالة (قد ترغب في الحصول على ترشيحات في مجالٍ ما، سواء كانت كتب أو أفلام أو وثائقيات.. إلخ).

– نقوم بمراجعة الرسائل، وإرسال قائمة المقتطفات بالترشيحات المناسبة.

– المقتطفات التي نرسلها وتكون من اختيار الجمهور هي قائمة واحدة شهريًا.

– من المهم إضافة بريدك الإلكتروني في الرسالة حتى نتمكّن من الوصل إليك.

سعداء بوجودكم، وننتظر آراؤكم واقتراحاتكم.

 

برعاية «تايتلد» لإنتاج المحتوى الرقمي